كتب ـ محمود مسعد:
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن انقطاع المياه عن بعض المناطق التابعة لمدينة المنزلة، غدًا الأربعاء، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً لمدة 10 ساعات تقريبًا.
وذكرت الشركة، المناطق المتأثرة بالانقطاع وهي: المنزلة الجديدة، الشيخ أبو العطا، المستشفي العام، حي النجارين، وذلك نظراً لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بأعمال احلال وتجديد عداية صلب قطر 10 بوصة بمدينة المنزلة.
وناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.




