الرئيسيةالقابضة وشركاتهاضعف المياه بحي أول المحلة الكبرى لـ6 ساعات.. بداية من هذا الوقت

ضعف المياه بحي أول المحلة الكبرى لـ6 ساعات.. بداية من هذا الوقت

كتب ـ محمود مسعد:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية عن القيام بأعمال صيانة وتطوير تشمل تغيير جزء من خط طرد محطة مياه المرشحة الجديدة (اليابانية) بالمحلة الكبرى.

وأوضحت الشركة أن هذا الخط مصنوع من مادة الحديد الصلب ويبلغ قطره 630 مم، وتأتي هذه الخطوة في إطار رفع كفاءة شبكات المياه بالمنطقة.

وقالت الشركة خلال بيانها، أنه من المقرر أن تبدأ أعمال الإصلاح والصيانة اعتباراً من الساعة العاشرة مساءً من يوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026، وتستمر حتى الساعة الرابعة من صباح يوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2026.

وأشار البيان إلى أن هذه الأعمال ستؤدي إلى حدوث ضعف في ضخ مياه الشرب بحي أول المحلة الكبرى خلال تلك الفترة المحددة بـ 6 ساعات.

وطمأنت الشركة المواطنين ببدء اتخاذ تدابير فورية للحد من تأثير هذه الصيانة، وذلك من خلال توفير سيارات لنقل مياه الشرب النقية وتوزيعها في المناطق المتأثرة بضعف الضخ.

كما أشارت إلى أنه سيتم تأمين وتغذية باقي مناطق مدينة المحلة الكبرى عبر الاعتماد على محطات بديلة، وهي محطة المرشحة الرئيسية، ومحطة المشتل، ومحطة عمر بن الخطاب.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات