الرئيسيةالقابضة وشركاتهاالحصاد الأسبوعي لمياه الفيوم.. إنجازات ومتابعات ميدانية متعددة

الحصاد الأسبوعي لمياه الفيوم.. إنجازات ومتابعات ميدانية متعددة

كتب – أحمد الفيومي:

شهدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم أسبوعًا حافلًا بالأنشطة والفعاليات، تنوعت بين متابعة المشروعات القومية، والجولات الميدانية المفاجئة، وجهود الرقابة على جودة مياه الشرب، إلى جانب حملات التوعية لترشيد استهلاك المياه.

كما واصلت الشركة تنفيذ خططها لرفع كفاءة التشغيل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار توجيهات المهندس وليد سعيد، رئيس الشركة، بالمتابعة المستمرة والارتقاء بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمختلف أنحاء المحافظة.

مياه الفيوم تنظم لقاءات توعوية لنشر الوعي المائي

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم تنفيذ لقاءات توعوية بمختلف المواقع لنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه، وتعريف المواطنين بالمشروعات الجاري تنفيذها لتطوير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، تنفيذًا لتوجيهات المهندس وليد سعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم.

وأكد رئيس الشركة أن هذه اللقاءات تستهدف تعزيز التواصل مع المواطنين ورفع الوعي بأهمية الحفاظ على المياه، إلى جانب تعريفهم بالمشروعات التي ستسهم في تحسين مستوى الخدمات ودعم جهود التنمية بالمحافظة.

 سحب وتحليل أكثر من 36 ألف عينة لمتابعة جودة المياه

أعلنت الشركة تنفيذ برنامج مكثف لمراقبة جودة المياه خلال شهر مايو 2026، حيث تم سحب وتحليل 36 ألفًا و559 عينة من محطات المياه وشبكات التوزيع ومحطات الصرف الصحي والصرف الصناعي للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية.

وأكد المهندس وليد سعيد أن الشركة تستجيب فورًا لشكاوى المواطنين المتعلقة بجودة المياه من خلال سيارات المعامل المتنقلة، بما يضمن سرعة فحص العينات والحفاظ على جودة مياه الشرب وصحة المواطنين.

 جولات ليلية لضبط الأداء والحفاظ على أصول الشركة

أجرى رئيس الشركة جولة تفتيشية ليلية مفاجئة بعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز الفيوم، لمتابعة انتظام التشغيل والاطمئنان على تنفيذ أعمال الصيانة والتطهير واستمرار تقديم الخدمة بكفاءة.

وشدد خلال الجولة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، وتفعيل منظومة المراقبة بالكاميرات، وتكثيف أعمال المتابعة للمحطات والمخازن للحفاظ على أصول الشركة ورفع كفاءة التشغيل.

متابعة مشروعات «حياة كريمة» وتوسعات الصرف الصحي

تفقد المهندس طارق الرفاعي، معاون وزير الإسكان، والمهندس وليد سعيد، عددًا من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، شملت محطة قحافة المطورة ومحطة مياه العزب الجديدة، لمتابعة نسب التنفيذ وتسريع دخولها الخدمة.

كما شملت الجولة متابعة توسعات محطة معالجة صرف صحي قحافة ومحطة معالجة العدوة ومحطة رفع السيد راحيل، مع التأكيد على الالتزام بالجداول الزمنية ودعم مواقع العمل لسرعة الانتهاء من المشروعات.

متابعة ليلية لانتظام تشغيل محطات مياه الشرب

واصل رئيس الشركة جولاته الليلية بتفقد محطة مياه العزب القديمة ومجمع محطات العزب الجديدة، للاطمئنان على كفاءة التشغيل وجاهزية المولدات وخطط الطوارئ.

ووجه برفع درجة الاستعداد بجميع محطات المياه، وضمان سرعة التعامل مع الأعطال، مع استمرار استقبال شكاوى المواطنين عبر الخط الساخن 125 على مدار الساعة، لضمان تقديم خدمة مستقرة وآمنة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات