كتب ـ هاني إبراهيم:
نشرت حملة “كل نقطة بتفرق” رسالة توعوية للمواطنين، تحذر فيها من السلوكيات الخاطئة في استخدام المياه، مؤكدة أن ترك صنبور المياه مفتوحاً لدقائق دون داعٍ يتسبب في إهدار كميات كبيرة من المياه، الأمر الذي ينعكس مباشرة على زيادة الاستهلاك اليومي للمنازل ويؤدي إلى ارتفاع قيمة الفاتورة بشكل ملحوظ.
وأضافت الحملة في بيانها أن زيادة معدلات الاستهلاك تدفع بـ”العداد” إلى الانتقال لشرائح محاسبة أعلى وأكثر تكلفة، مما يشكل عبئاً مادياً إضافياً على الأسرة، مشددة على أن “ترشيد الاستهلاك” هو الحل الأمثل والذكي لخفض قيمة الفاتورة والحفاظ على هذا المورد الحيوي، داعية جيل الشباب للمشاركة بفاعلية في قيادة هذا التغيير الإيجابي لحماية مستقبل الوطن المائي.




