كتب ـ هاني إبراهيم:
أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان الانتهاء من أعمال تجميع خط المياه الرئيسي قطر 12 بوصة بالطريق المقابل لنادي الصفوة، وجارٍ حاليًا إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمجاورات المتأثرة، تمهيدًا لعودة الخدمة إلى طبيعتها.

وكان الجهاز قد أعلن في وقت سابق انقطاع مياه الشرب عن عدد من المجاورات بالمدينة، بسبب كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي قطر 12 بوصة بالطريق المقابل لنادي الصفوة، حيث تم الدفع بفرق العمل والمعدات اللازمة للتعامل الفوري مع الكسر وسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح.
وخلال أعمال الإصلاح، واصلت فرق العمل تنفيذ أعمال سحب تجمعات المياه وكسحها بموقع الكسر، تمهيدًا للبدء في إصلاح الخط، بما ساهم في تهيئة الموقع وسرعة إنجاز الأعمال وفق الخطة الموضوعة.

وأوضح الجهاز أن المناطق التي تأثرت بانقطاع المياه شملت المجاورات الأولى والثانية والثالثة والخامسة والتاسعة، مؤكدًا أن إعادة ضخ المياه تتم بشكل تدريجي حتى تعود الخدمة بصورة منتظمة إلى جميع المناطق المتأثرة.




