الرئيسيةالرئيسيةتطهير وقائي مكثف بمحطات صرف السويس.. وهذا هو السبب

تطهير وقائي مكثف بمحطات صرف السويس.. وهذا هو السبب

كتب ـ هاني إبراهيم:

واصل قطاع السويس بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، تنفيذ أعمال التطهير الدورية بالمحطات التابعة له، ضمن خطة الشركة للحفاظ على كفاءة التشغيل وضمان استدامة تقديم الخدمة للمواطنين، جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد محمد رمضان رئيس الشركة بتعزيز برامج الصيانة الوقائية ورفع كفاءة منظومة الصرف الصحي،

وشهدت الفترة الأخيرة تنفيذ عدد من أعمال التطهير الوقائي بالمحطات الحيوية بقطاع السويس، حيث انتهت فرق التشغيل والصيانة من تنفيذ أعمال تطهير شاملة بمحطة صرف صحي “كبريت”، وذلك بهدف إزالة الرواسب المتراكمة والحفاظ على كفاءة بيارات المحطة والطلمبات والمعدات الميكانيكية، بما يضمن استمرار استقبال وتصريف المياه بكفاءة عالية ويحد من احتمالات الأعطال الطارئة.

كما تم الانتهاء من أعمال تطهير بيارة الدخول بمحطة صرف صحي “عمر بن الخطاب”، حيث شملت الأعمال رفع الرواسب والمخلفات العالقة وتحسين مسار تدفق المياه داخل المحطة، الأمر الذي يسهم في رفع كفاءة التشغيل وزيادة القدرة الاستيعابية للمحطة وتحقيق أفضل معدلات الأداء.

وأكد اللواء أحمد محمد رمضان أن أعمال التطهير الوقائي تمثل أحد المحاور الرئيسية للحفاظ على كفاءة واستدامة منظومة الصرف الصحي، مشيراً إلى أن الشركة تنفذ برامج صيانة دورية ومتابعة ميدانية مستمرة لكافة المحطات والشبكات بهدف الحد من الأعطال المفاجئة وتحقيق التشغيل الآمن للمرافق، بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتؤكد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة استمرار جهودها في تنفيذ برامج التطهير والصيانة الدورية بمحطات وشبكات الصرف الصحي، بما يضمن الحفاظ على كفاءة المنظومة واستقرار الخدمة وتحقيق أعلى مستويات الأداء وفق المعايير الفنية والبيئية المعتمدة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات