الرئيسيةالقابضة وشركاتهالمدة 8 ساعات.. ضعف شديد في المياه بشرق وغرب مدينة أسيوط 

لمدة 8 ساعات.. ضعف شديد في المياه بشرق وغرب مدينة أسيوط 

كتب – أحمد الفيومي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن تأثر محدود في إمدادات المياه بحيي شرق وغرب مدينة أسيوط، وذلك اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 وحتى السابعة صباح الخميس 25 يونيو 2026، لمدة 8 ساعات متواصلة.

وأوضحت أن ضعف المياه يأتي نتيجة تنفيذ أعمال الحمايات المدنية بمحطة التشيكي المرشحة، في إطار أعمال الصيانة والتطوير التي تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأكدت الشركة أن المناطق المتأثرة تشمل الأدوار العليا بحيي شرق وغرب مدينة أسيوط، حيث قد تشهد ضعفًا في ضغوط المياه خلال فترة تنفيذ الأعمال، خاصة في أوقات الذروة.

وفي إطار الحد من تأثير الأعمال على المواطنين، أعلنت الشركة تجهيز عدد من البدائل لتأمين احتياجات المواطنين من المياه، شملت تشغيل مولد الديزل القائم بمحطة مياه نزلة عبد اللاه المرشحة، إلى جانب الدفع بسيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة عند الحاجة.

وأشارت إلى أنه تم التنسيق الكامل مع الجهات المعنية وغرفة طوارئ المحافظة وإدارة المرور، مع اتخاذ جميع الإجراءات الفنية والصحية اللازمة، وإخطار الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتفاصيل الأعمال.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، مؤكدة جاهزية فرق التشغيل والطوارئ للتعامل مع أي شكاوى أو استفسارات عبر الخط الساخن 125 أو أرقام خدمة العملاء المعلنة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات