كتب ـ هاني إبراهيم:
تفقد المهندس مجدي عطا الله، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، أعمال إعادة تأهيل محطة مياه كفر البطيخ (2) بنظام الترشيح المباشر، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمشروعات رفع كفاءة خدمات مياه الشرب بالمحافظة.

وخلال الجولة، تابع رئيس الشركة معدلات تنفيذ أعمال التطوير الجارية بالمحطة، والتي تشمل زيادة الطاقة التصميمية من 68 لترًا في الثانية إلى 120 لترًا في الثانية، بما يسهم في تحسين كفاءة التشغيل وزيادة كميات المياه المنتجة وتعزيز جودة الخدمة المقدمة للمواطنين بمركز ومدينة كفر البطيخ والمناطق المستفيدة.

وأكد المهندس مجدي عطا الله أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة وجودة التنفيذ، بما يحقق أهداف الشركة في توفير خدمة مياه شرب آمنة ومستدامة وفق أعلى معايير الجودة، ويسهم في تلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.






