الرئيسيةالرئيسيةمياه المنيا تدفع بفرق عمل مضاعفة لتحسين جودة الخدمات

مياه المنيا تدفع بفرق عمل مضاعفة لتحسين جودة الخدمات

كتب ـ أحمد الفيومي:

أجرى المهندس حسن يحيى حسن، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، جولة موسعة اليوم بمركز ملوي، لمتابعة نسب التنفيذ بعدد من المحطات، ضمن مبادرة حياة كريمة ورافقه خلال الجولة المهندس مصطفي النعماني رئيس قطاع المشروعات.

استهل الجولة بتفقد الأعمال الإنشائية الجاري تنفيذها لمأخذ ومحطة مياه جنوب ملوي، والتي تُعد واحدة من أكبر مشروعات مياه الشرب ضمن المبادرة الرئاسية بالمنيا «حياة كريمة»، بطاقة تصميمية تصل إلى 450 لتر/ثانية حيث تم الانتهاء من نحو ٩٥% من الأعمال الإنشائية والكهروميكانيكيه .

ثم انتقل رئيس الشركة لمتابعه الاعمال بـمحطة تنقية مياه الحديد والمنجنيز بالأشمونين، والتي تخدم قرى: الأشمونين، الحرية، الإدارة، نواي، إبراهيم عوض، ومنطقة البرج، وتبلغ طاقتها 60 لتر/ثانية.

وفي ختام الجوله تم التشديد علي شركات المقاولات بضرورة الإسراع في استكمال الأعمال والدفع بفرق عمل مضاعفة لتحسين جودة المياه ورفع كفاءة الخدمة المقدمة وكذلك التوجيه لمدير الفرع ومنسقي حياه كريمه بالمتابعه اليوميه للاعمال وتقديم تقرير حول نسب الانجاز لضمان توصيل خدمات المياه للمواطنين ضمن مبادره فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه ” حياه كريمه”.

وجاء ذلك تنفيذا لتكليفات السيدة المهندسة راندة المنشاوي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة والمهندس مصطفي الشيمي رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والخاصة بالمتابعة الميدانية المستمرة لاعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمه في قطاعي المياه والصرف الصحي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات