كتبت ـ فاطمة عبد الدايم:
استقبل المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، العميد أ.ح/ أحمد مختار القاضي، المستشار العسكري لمحافظة القليوبية، والمقدم محمود أحمد جودة مساعد المستشار العسكرى، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة، ومتابعة جاهزية المرافق الحيوية للتعامل مع مختلف الظروف الطارئة.

وخلال اللقاء، استعرض المهندس محمد فودة خطة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية للتعامل مع الأزمات والكوارث، وما تتضمنه من إجراءات احترازية وخطط بديلة تضمن استمرارية تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين دون تأثر، بالإضافة إلى آليات رفع درجة الاستعداد والتعامل الفوري مع المواقف الطارئة.

كما تناول اللقاء استعراض خطة تأمين محطات مياه الشرب والصرف الصحي والمنشآت التابعة للشركة، والإجراءات المتبعة للحفاظ على سلامة الأصول والمرافق الحيوية، بما يضمن استدامة التشغيل والحفاظ على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واطلع المستشار العسكري للمحافظة على إمكانيات الشركة من المعدات والسيارات المتخصصة التابعة للحملة الميكانيكية، والتي يتم الدفع بها في أعمال الطوارئ والأزمات، حيث تم استعراض جاهزية المعدات وقدراتها الفنية في دعم أعمال التشغيل والصيانة ومواجهة الظروف الاستثنائية.

وعقب اللقاء، قام المهندس محمد إبراهيم فودة والعميد ا ح / أحمد القاضي بجولة تفقدية داخل محطة مياه بنها المرشحة، للاطمئنان على سير العمل بالمحطة ومتابعة منظومة التشغيل ومراحل إنتاج المياه، والتأكد من جاهزية المحطة واستعدادها الكامل لتوفير مياه شرب مطابقة لأعلى معايير الجودة للمواطنين.

وأكد فودة حرص الشركة على تعزيز التنسيق المستمر مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة، بما يسهم في رفع كفاءة الاستعداد لمواجهة الأزمات والطوارئ، وضمان استمرارية تقديم الخدمات الحيوية للمواطنين بكفاءة وجودة عالية.




