الرئيسيةالقابضة وشركاتها"مياه المنيا" تنفذ حملة طرق أبواب وزيارات محطات ونوادي صيفية بالمدارس 

“مياه المنيا” تنفذ حملة طرق أبواب وزيارات محطات ونوادي صيفية بالمدارس 

كتب – أحمد الفيومي:

أكد المهندس حسن يحي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا أن الشركة قامت بتنفيذ حملة توعوية وطرق أبواب بقرية الشعراوية بمركز سمالوط، وذلك بالتنسيق بين الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية والمشاركة المجتمعية ، وقطاع التشغيل والصيانه شمال وفرع سمالوط ضمن تنفيذ أنشطة خطه التوعية لعام ٢٠٢٦ .

وأشار رئيس مياه المنيا إلى أن الأنشطة أيضاً شملت تعريف المواطنين بالمجهودات التي تبذلها الشركة والعاملين بمحطات المياه لتوفير كوب مياه صحي، إذ استقبلت محطات تنقية مياه الشرب بسلطانة، رواد الكنيسة الأرثوذكسية للتعرف على  مراحل إنتاج مياه الشرب، بدايةً من دخول المياه من المأخذ، مروراً بمراحل التنقية المختلفة، وصولاً إلى ضخها للمواطنين، مطابقة لكل المواصفات القياسية والصحية.

وكشف عن قيام الشركة بالتعاون مع الأوقاف بتنظيم عدد من الندوات الدينية بالمساجد للتوعية بترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل للصرف الصحي إلي جانب التعاون مع مديرية التربية والتعليم لتنظيم العديد من أنشطة التوعية بالنوادي الصيفية بالمدارس علي مستوي المحافظة لتعريف الطلبة بأهمية الحفاظ على المياه وتعزيز ثقافة الترشيد والحفاظ على هذا المورد المهم والحيوي.

يأتي ذلك في إطار تكليفات المهندسة راندا المنشاوى، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس مصطفي الشيمي رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الخاصه بتنفيذ انشطه توعية للمواطنين بالتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظات.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات