الرئيسيةالقابضة وشركاتهاقبل الترقية.. أكثر من 700 عامل بمياه سوهاج يخضعون لتحليل المخدرات والسموم

قبل الترقية.. أكثر من 700 عامل بمياه سوهاج يخضعون لتحليل المخدرات والسموم

كتب ـ أحمد الفيومي:

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بالتعاون مع صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطى التحاليل الطبية للكشف عن المواد المخدرة والسموم لعدد 753 عاملًا من المرشحين للترقية خلال 1 يوليو من العام الجارى .

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج أن إجراء تحليل المخدرات شرط من شروط التعيين أو التعاقد أو الترقية إلى الوظائف الأعلى فى الوظائف العامة وفقا لاحكام القانون.

وأشارت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية أن فريق صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطى استمر لمدة أربعة أيام لاجراء التحاليل لعدد 129 من العاملين بالديوان العام وعدد 147 للعاملين بأفرع دار السلام وجرجا والبلينا وعدد 253 من العاملين بأفرع المنشاة وساقلتة وسوهاج وأخميم وعدد 224 من العاملين بأفرع طما وطهطا والمراغة وجهينة.

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات