الرئيسيةالرئيسيةتصريح مهم لرئيس صرف الإسكندرية عن العنصر البشري!.. تعرف عليه

تصريح مهم لرئيس صرف الإسكندرية عن العنصر البشري!.. تعرف عليه

كتب ـ هاني إبراهيم:

عقدت اللجنة العليا للتدريب بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية اجتماعها السابع برئاسة المهندس سامي قنديل، رئيس الشركة، لمتابعة منظومة التدريب ومناقشة سبل تطويرها بما يتواكب مع متطلبات العمل وخطط الشركة المستقبلية، في إطار استراتيجية الشركة نحو الاستثمار في العنصر البشري ورفع كفاءة العاملين.

وشهد الاجتماع استعراض ومناقشة آليات تنفيذ البرامج التدريبية، وتقييم البرامج الحالية، إلى جانب بحث الاحتياجات التدريبية لمختلف القطاعات والإدارات، بما يضمن إعداد كوادر مؤهلة تمتلك المهارات الفنية والإدارية اللازمة، وتحقيق أقصى استفادة من المحتوى التدريبي المقدم.

وأكد المهندس سامي قنديل أن التدريب يمثل أحد الركائز الأساسية لتطوير الأداء المؤسسي، مشددًا على أهمية تحديث المحتوى التدريبي بصورة مستمرة ليتماشى مع أحدث الأساليب والتقنيات، وربط البرامج التدريبية بالاحتياجات الفعلية للعاملين ومتطلبات التشغيل، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تناول الاجتماع عددًا من المقترحات الخاصة بتطوير منظومة التدريب، وتعزيز أساليب قياس أثر البرامج التدريبية، بما يحقق الاستدامة في تنمية قدرات العاملين ويدعم توجهات الشركة نحو التميز المؤسسي والارتقاء بمستوى الأداء في مختلف قطاعات العمل.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات