الرئيسيةالرئيسيةعاجل.. ضعف مؤقت للمياه بمركزي الفتح وأبنوب بأسيوط

عاجل.. ضعف مؤقت للمياه بمركزي الفتح وأبنوب بأسيوط

كتب – أحمد الفيومي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن ضعف مؤقت في خدمة مياه الشرب بمركزي الفتح وأبنوب والقرى التابعة لهما، وذلك لاستكمال أعمال الإحلال والتجديد بمحطة مياه الحوايبة المرشحة.

وأوضحت أن ضعف الخدمة يبدأ من الساعة العاشرة مساء اليوم السبت 27 يونيو 2026 وحتى الساعة السادسة صباح الأحد 28 يونيو، لمدة 8 ساعات، وذلك لتنفيذ أعمال تركيب ثلاث بوابات جديدة بالمحطة ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة منظومة التشغيل.

وأكدت الشركة أن الأعمال تتضمن التوقف المؤقت لمحطة مياه الحوايبة المرشحة العاملة بنظام الإنتاج الحربي، بما يتيح استكمال أعمال الإحلال والتجديد وتحسين كفاءة المحطة، الأمر الذي سينعكس على جودة واستدامة الخدمة بعد الانتهاء من الأعمال.


وأشارت إلى أن المناطق المتأثرة تشمل مركز الفتح ومركز أبنوب والقرى التابعة لهما، مع توقع ضعف المياه بالأدوار العليا خلال فترة تنفيذ الأعمال.
وللحد من تأثير ضعف الخدمة، أوضحت الشركة أنها قامت بتشغيل الآبار الارتوازية كبديل مؤقت، إلى جانب الدفع بسيارات مياه شرب نقية لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة، مع التنسيق الكامل مع الجهات المعنية وغرفة الطوارئ.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، مؤكدة تخصيص الخط الساخن 125، إلى جانب أرقام خدمة العملاء 01280733990 و01281565653 لتلقي الشكاوى وطلبات سيارات المياه المجانية حتى انتهاء أعمال الصيانة وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات