كتب – أحمد الفيومي :
تفقد اللواء بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر محطة تحلية المياه بمدينة القصير حيث تابع كافة مراحل التشغيل داخل المحطة، وأكد المراقبة الدائمة للطاقة الإنتاجية للمحطه وضمان كفاءة التشغيل واستقرار واستدامة الخدمه لتأمين احتياجات أهالي مدينة القصير من المياه وضمان وصول المياه لكافة المناطق بمدينة القصير بانتظام .

ووجه بمراقبة الطاقة الإنتاجية للمحطة لضمان تحسين كميات المياه المنتجه وتقليل عدد الايام بين المناوبات لتوفير الاحتياجات المائية لأهالي مدينة القصير بجانب تدعيم مدينة القصير بسيارات لتوفير المياه للمواطنين في حالات الطوارئ .

كما التقي رئيس شركة المياه باللواء أحمد حسن صقر رئيس مدينة القصير لتكامل الجهود لاستمرارية تحسين مستوي خدمات مياه الشرب المقدمه لأهالي مدينة القصير .

ومن جهه اخري يؤكد اللواء بهاء رئيس شركة المياه أنه من المقرر تنفيذ محطه جديدة لتحلية المياه بمدينة القصير تصل طاقتها الإنتاجية الي 25 الف م /3 يوميا لتوفير الاحتياجات المتزايدة لأهالي مدينة القصير من المياه وتأمين وصول المياه لكافة المناطق بالمدينة بشكل منتظم ضمن خطه الدولة للتوسع في تنفيذ محطات التحلية لتأمين احتياجات المواطنين من المياه .
كما واصل رئيس الشركة متابعاته الميدانية بتفقد كافة مواقع الشركة بمدينة القصير وتفقد منظومة التشغيل وتأتي متابعات رئيس الشركة الميدانية الدورية والدائمة لمواقع العمل لضمان انتظام إمدادات المياه لكافة المناطق بجميع مدن المحافظة و استقرار منظومة مياه الشرب حرصا على استمرارية تحسين مستوي الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.




