الرئيسيةالقابضة وشركاتهالتعزيز الوعي وتحسين الخدمات.. صرف الإسكندرية تطلق قافلة مائية بالعجمي

لتعزيز الوعي وتحسين الخدمات.. صرف الإسكندرية تطلق قافلة مائية بالعجمي

كتب ـ هاني إبراهيم:

انطلقت فعاليات القافلة المائية بمقر وحدة طب أسرة الكيلو 21 بحي العجمي، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وبرعاية المهندس سامي قنديل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وبالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد يحيى بدران، وحي العجمي برئاسة المهندسة نور الهدى، ووزارة الصحة والسكان، وإدارة الطب البيطري، ومديرية أوقاف الإسكندرية، وقطاع المعامل والبحوث والجودة.

 

وسبقت القافلة أعمال استقصاء ميداني استمرت يومين للتعرف على أبرز المشكلات التي تواجه المواطنين، بما يضمن تقديم خدمات تلبي احتياجاتهم.

وتضمنت فعاليات القافلة تقديم ندوات توعوية، وألعابًا ترفيهية وجوائز للأطفال، إلى جانب تنظيم ورش سباكة للسيدات، وورش لتعليم صناعة الصابون، فضلًا عن استقبال شكاوى الصرف الصحي والمياه والعمل على إزالة أسبابها، في إطار تعزيز الوعي المجتمعي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات