كتب – أحمد الفيومي :
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن ضعف المياه بقرية دمشير وتوابعها، غدًا الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026، وذلك من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.
وأوضحت الشركة أن سبب ضعف المياه يرجع إلي تنفيذ أعمال غسيل وتطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه دمشير المرشحة.

وأشارت إلى أن الأعمال تأتي في إطار الحفاظ على جودة مياه الشرب وضمان تقديم خدمة آمنة للمواطنين، مؤكدة توفير سيارات مياه شرب نقية وصالحة للاستخدام مجانًا بالمناطق المتأثرة خلال فترة ضعف المياه.
وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم من المياه مسبقًا لتلبية متطلباتهم خلال فترة الأعمال، مشيرة إلى إمكانية طلب سيارات المياه أو الإبلاغ عن أي شكاوى من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول.
وأكدت أن فرق التشغيل والصيانة ستعمل على الانتهاء من أعمال التطهير في المواعيد المحددة، تمهيدًا لعودة الخدمة بكامل طاقتها فور الانتهاء من الأعمال.




