الرئيسيةالقابضة وشركاتهامياه دمياط تدفع بـ7 سيارات للمشاركة في مواجهة حريق المنطقة الصناعية

مياه دمياط تدفع بـ7 سيارات للمشاركة في مواجهة حريق المنطقة الصناعية

كتب ـ هاني إبراهيم:

دفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط بعدد من المعدات وسيارات نقل المياه للمشاركة في أعمال إخماد الحريق الذي اندلع بأحد مصانع الدهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، دعمًا لجهود إدارة الحماية المدنية في السيطرة على النيران والحد من آثار الحادث.

وفور تلقي البلاغ من غرفة العمليات المركزية بمحافظة دمياط، قامت إدارة الأزمات والطوارئ بالشركة بالتنسيق مع قطاع الدعم الفني وإدارة الحملة الميكانيكية بالدفع بالمعدات اللازمة إلى موقع الحادث للمساهمة في أعمال الإخماد والسيطرة على النيران.

وبتوجيهات المهندس مجدي عطا الله، رئيس الشركة، تم الدفع بعدد 7 معدات وسيارات مياه شملت عدد 2 سيارة مجهزة مدمج بخزان سعة 3 أمتار مكعبة، وعدد 2 سيارة مجهزة نافوري بخزان سعة 4 أمتار مكعبة، بالإضافة إلى عدد 3 سيارات نقل وتوزيع مياه بسعات مختلفة تبلغ 8 و15 مترًا مكعبًا.

وتأتي هذه المشاركة في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، وحرصها على تقديم الدعم الفوري للأجهزة المعنية في مواجهة المواقف الطارئة، بما يسهم في حماية الأرواح والممتلكات والحفاظ على السلامة العامة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات