كتبت ـ فاطمة عبد الدايم:
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة أنه نظرًا لحدوث عطل فني مفاجئ بمحطة مياه دمنهور، سيترتب على ذلك ضعف مياه الشرب ببعض المناطق بمدينة دمنهور وبعض قرى مركز دمنهور، وذلك من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا من اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة وإعادة تشغيل المحطة بكامل طاقتها.

وعلى الفور، انتقلت فرق الطوارئ والإصلاح والصيانة إلى موقع العطل، وعلى رأسها المهندس أحمد عبد المنعم التراس رئيس الشركة، حيث بدأت أعمال الإصلاح والصيانة بشكل عاجل، مع الدفع بكافة المعدات والأجهزة اللازمة والعمل على مدار الساعة، وذلك لسرعة الانتهاء من إصلاح العطل وإعادة انتظام ضخ المياه للمواطنين في أقرب وقت ممكن.
كما تؤكد الشركة جاهزية سيارات مياه الشرب النقية لتوفير احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة طوال فترة ضعف الخدمة.

ولطلب سيارات المياه أو في حالة وجود أي شكاوى، يرجى التواصل مع الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول.
واعتذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بخالص للمواطنين عن هذا الظرف الطارئ الخارج عن الإرادة، مؤكدة أنها تبذل أقصى الجهود للانتهاء من أعمال الإصلاح في أسرع وقت وإعادة انتظام الخدمة بصورة طبيعية.





