كتب ـ الضوي أحمد:
في إطار حرص وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على الحفاظ على حقوق ومصالح العاملين، فقد تم تشكيل لجنة بقرار وزاري تضم نخبة من السادة المستشارين القانونيين، وذلك لدراسة وبحث كافة الجوانب القانونية والإدارية والمالية المتعلقة بموضوع العلاوات.
وتتولى اللجنة فحص الملف بشكل شامل، ودراسة مختلف الأبعاد المرتبطة به، وصولًا إلى الرؤية القانونية السليمة التي تكفل تحقيق العدالة والحفاظ على حقوق العاملين، وذلك وفقًا للأطر القانونية واللوائح المنظمة.




